أخبار البحيرة

وكيل زراعة البحيرة يتابع زراعات محصول القمح 

تابع المهندس موفق محمود سارى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، زراعات محصول القمح بمركز دمنهور وذلك للاطمئنان على حالة المحصول على الطبيعة.

واعلنت مديرية الزراعة بالبحيرة، بدء موسم حصاد وتوريد محصول القمح للموسم الحالى، في مختلف مراكز المحافظة ،وكلف المهندس موفق محمود سارى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة ، ادارتى الإرشاد والمكافحة، ومديري الإدارات الزراعية بالمراكز، برفع حالة الاستعداد القصوى، للتيسير على المزارعين خلال عمليتي الحصاد والتوريد، وتقديم كافة سبل الدعم لهم، لإزالة أي معوقات قد تواجههم خلال عمليتي الحصاد والتوريد .

وأكد ” وكيل الوزارة ” على ان توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى واضحة حيث شدد على ضرورة تواجد كافة المسئولين المعنيين بالمحافظات بشكل دائم في الحقول، والمتابعة المستمرة وتشكيل غرف عمليات فرعية، تستقبل الشكاوي والاستفسارات الخاصة بالمزارعين، خلال عمليتي الحصاد والتوريد.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الدولة تقدم كافة أشكال الدعم للمزارعين، وخاصة مزارعى المحاصيل الاستراتيجية وعلى رأسها القمح، وهو ما تجلى في قرار مجلس الوزراء بزيادة سعر استلام المحصول إلى 2000 جنيه بدلا من 16جنيه، للاردب، بهدف تشجيع وتحفيز المزارعين وضمان حصولهم على عائد مجزى .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى