رياضة

ليفربول يتقدم بهدف محمد صلاح في شباك أتالانتا بالدوري الأوروبي (فيديو)

أحرز محمد صلاح، نجم ليفربول، الهدف الأول لفريقه في مباراة أتالانتا، ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي. وجاء الهدف في الدقيقة 7 من ركلة جزاء براعة شديدة.

 

انطلقت المباراة بين ليفربول وأتالانتا في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب جيسوس في إيطاليا. ويحتاج ليفربول للفوز بأكثر من 3 أهداف لتعويض الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

 

يسعى ليفربول لتحقيق ريمونتادا أمام أتالانتا، ويعول على محمد صلاح بجانب جاكبو ودياز وفان دايك. بينما يسعى أتالانتا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحسم التأهل.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، وروبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد في الدفاع، وسوبوسلاي، جونز، ماك أليستر في الوسط، وصلاح، جاكبو، دياز في الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى