رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي ، ضمن لقاءات اليوم الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة الإياب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” معقل النادي السماوي، في دور الـ8 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. وتعادل فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لكل منهما.ويتطلع ريال مدريد للانتقام من الهزيمة المذلة التي تعرض لها في مباراة الموسم الماضي أمام السيتي، وتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل العبور للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الـ15 له في تاريخه، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في مباراة الذهاب.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة تقام المباراة بين الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024.

وتنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر بثمباراة على قناة beIN Sports HD 1.ريال مدريد يريد الانتقام من مانشستر سيتي في صدارة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يريد مانشستر سيتي تحقيق الفوز من خلال استغلال قوة لاعبي ريال مدريد، والضغط عليهم منذ الدقيقة الأولى من المباراة وتحقيق رغبة ريال مدريد في تقليص الانتصار بتسجيل هدف مبكر.

ريال مدريد سيغيب عن خدمات ديفيد ألابا وتيبو كورتوا في مباراة اليوم بسبب إصابتهما، ولن يغيب أوريليان شواميني بسبب حصوله على بطاقة صفراء.- يفكر كارلو أنشيلوتي في إشراك إيدير ميليتاو، العائد من الإصابة، في مركز الظهير، كما أن ناتشو فرنانديز لاعب ريال مدريد، الذي يعاني من مشكلة الإصابة، لديه فرصة أيضاً إذا نجح أنشيلوتي في حل إصابة ميليتاو. إنهم على استعداد للتغلب على التحديات التي تواجه السيتي بعد غيابًا.

وعين الاتحاد الأوروبي الإيطالي دانييلي أورساتو حكماً للمباراة، يعاونه زميليه تشيرو كاربوني وأليساندرو جيالتيني، المساعدين الأول والثاني وحكام الراية.

تم تعيين ماوريتسيو مارياني حكمًا رابعًا، بينما يدير ماسيميليانو إيراتي غرفة تقنية VAR ويساعد باولو فاليري

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى