أخبار البحيرة

مراجعات مجانية لطلاب الشهادة الثانوية بالمحمودية برعاية حماة الوطن

البحيرة محمد فلفل

أعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن استئناف عمل القوافل التعليمية المجانية للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، فى إطار

oplus_0

توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.
وإنطلقت فعاليات القوافل التعليمية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بالتعاون مع إدارة المحموديه التعليمية، وحزب حماه الوطن بمركز المحمودية بقاعة النادي الإجتماعي بالمحمودية، بمشاركة 1000 طالبًا وطالبة على مستوى المركز.

oplus_0

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن تلك القوافل تأتى فى إطار التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم وحزب حماة الوطن أمانة المحمودية، حيث تم تخصيص قاعة النادي الإجتماعي بالمحمودية ونقابة المعلمين لطلاب المرحلة الثانوية.
ومن جانبه أكد الدكتور محمود صلاح سعد رئيس حزب حماة الوطن بالبحيرة، أن إطلاق القوافل التعليمية جاء في إطار جهود الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030، ومنها “التعليم الجيد” لرفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب، ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، وتخفيف الأعباء عن كاهل كل من الطالب وولي الأمر.

 

وأضاف المهندس عصام هلال أمين عام حزب حماة الوطن بالمحمودية، أن تلك القوافل تهدف إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب طلاب الشهادتين على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمى البرامج التعليمية..

oplus_32
oplus_32

وأشار ياسر أبو طالب، أمين لجنه التعليم بحزب حماة الوطن بالمحمودية، إلي أن القافله تضم نخبة من أكفء معلمى ومستشارى المواد الدراسية لمواجهة الدروس الخصوصية، ولتخفيف العبء عن أولياء الأمور، فى قرى حياة كريمة، ولاقت إقبالًا كبيراً من طلاب الشهادة الثانوية، وأنه بالإضافة لتدريب طلاب الثانوية على نظام الأسئلة الجديد لامتحانات الثانوية العامة وإطلاعهم على مفاتيح المراجعات النهائية، وأساليب الامتحانات قبل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة.


وناشد خالد أبو هاشم، أمين التنظيم، أبنائه الطلاب بالالتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خبرات المحاضرين خلال فعاليات القافلة والتى بدات الاثنين حتى مساء الخميس.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى