أخبار مصر

انخفاض اسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 16-4-2024

تراجعت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024 بشكل ملحوظ، حيث أعلن مجلس الوزراء عن تخفيض أسعار الدواجن والبيض، وقد شهدت الأسواق انخفاضًا في أسعار الدواجن، مما أدى إلى قلة الإقبال على شرائها.

وبحسب المعلومات، فإن سعر الدواجن البيضاء انخفض إلى 81 جنيهًا للكيلو، بعد أن كانت تسجل 89 جنيهًا قبل بضعة أيام.

أما أسعار الدواجن الأمهات، فقد وصلت إلى 75 جنيهًا للكيلو، وسعر الفراخ الحمراء وصل إلى 85 جنيهًا للكيلو.

وفيما يتعلق بأسعار البيض، فقد وصل سعر كرتونة الأحمر إلى 155-160 جنيهًا، وسعر كرتونة البيض الأبيض إلى 150 جنيهًا، وكرتونة البيض البلدي بدءًا من 160 جنيهًا.

وأكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية عن تخفيض سعر الدواجن إلى 85 جنيهًا للكيلو و140 جنيهًا لكرتونة البيض، مع وضع آليات لتنظيم الأسعار.

وختم السيد بأن سعر الدواجن والبيض شهد انخفاضًا بسبب قلة الطلب، وأن الأسعار قد تختلف من منطقة لأخرى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى