حوادث

النيابة العامة للمحكمة في قضية حبيبة الشماع: السائق شرع في خطفها وقفزت من السيارة

استمعت هيئة محكمة جنايات القاهرة إلى ممثلي النيابة العامة خلال تلاوة أمر الإحالة في قضية حبيبة الشماع، وذلك في أولى جلسات المحاكمة التي بدأت في مجمع محاكم التجمع الخامس.

وتلا وكيل النائب العام نص إحالة سائق أوبر المتهم في قضية فتاة الشروق، في القضية رقم 1016 لسنة 2024 جنايات الشروق، والمقيدة برقم 240 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة.

واتهم وكيل النائب العام محمود هاشم محمود عبد المعطي 34 عاما سائق ومقيم بأوسيم محافظة الجيزة، بأنه في 21 / 2 / 2024 بدائرة قسم الشروق محافظة القاهرة، شرع في خطف المجني عليها حبيبة أيمن عدلي أحمد، وذلك بطريق الإكراه رغمًا عنها إذ إنها وحال استقلالها رفقته سيارة غية توصيلها لوجهتها بغية إقصائها عن العوام.

وأضاف: وفي سبيل ذلك أغلق نوافذ السيارة، إلا أنه قد أوقف أثر ما ابتغاه لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو تمكن المجني عليها من القفز من السيارة ذودًا عن حريتها، على نحو مما ورد بالتحقيقات.

وأكمل أن المتهم حاز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا، حشيش، وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا، قاد مركبة حال كونه واقعًا تحت تأثير مخدر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!