ثقافة

سر« ليلة الخميس » عند الرجال

في ليلة الخميس، يكون لدي الرجال في مصر سر خاص يتعلق بممارسة العلاقة الحميمية مع زوجاتهم. يعتبرون هذا اليوم يومًا مميزًا للاسترخاء بعد العلاقة الحميمية، ولذلك يحددون جدول زمني ثابت لهذا الغرض. يمكن تحديد مواسم ممارسة الجنس لدى الرجال المصريين بناءً على النتيجة السنوية، مثل ليالي الخميس والأعياد وإجازة الصيف ونصف العام.

وبالرغم من أن يوم السبت أصبح جزءًا من الإجازة الأسبوعية، إلا أن يوم الخميس يظل محجوزًا للعلاقة الحميمية بين الرجال. ورغم أن ممارسة الجنس هي نشاط شائع في هذه الليلة، إلا أن هناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للزوجين القيام بها، مثل السهر حتى وقت متأخر.

تشدد الطبيبة كارول ليبرمان، المتخصصة في الطب النفسي الجنسي، على أهمية تخصيص وقت أكثر لممارسة العلاقة الحميمية على مدار الأسبوع، حيث يساهم ذلك في تقوية العلاقة بين الزوجين وتحسين المزاج وعلاج اضطرابات النوم.

ويجب أن يكون التواصل بين الزوجين حول هذا الموضوع مفتوحًا، حيث يمكن أن يؤثر تحديد جدول زمني ثابت للممارسة الجنسية سلبًا على العلاقة الحميمية والقدرة الجنسية للرجال. إذا تحولت الممارسة الجنسية إلى شيء جبار وروتيني، فإن ذلك قد يؤثر سلبًا على الأداء الجنسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى