أخبار مصر

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن بعد رفع سعر الفائدة في مصر

تم نشر سعر جرام الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية، حيث ارتفع إلى 3200 جنيه للجرام من عيار 21، وهو الأكثر مبيعًا في مصر.

أسعار الذهب اليوم:
– عيار 24: 3657 جنيه.
– عيار 21: 3200 جنيه.
– عيار 18: 2743 جنيه.
– عيار 14: 2311 جنيه.
– الجنيه الذهب: 25600 جنيه.

بعد قرارات البنك المركزي، تم رفع الفائدة بمقدار 600 نقطة أساس، وأعلن البنك عن تزايد السوق الموازية لسعر الصرف وتباطؤ في معدلات النمو الاقتصادي.

تم السماح لسعر الصرف بالتحديد وفقًا لآليات السوق، مما أدى إلى ارتفاع سعر الصرف الرسمي في البنوك، وسجل أعلى مستوى عند 50.85 جنيه للدولار.

تم طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة 30% متناقصة بأجل 3 سنوات من قبل البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

توقعت بنوك جولدمان ساكس وسوستيه جنرال استقرار سعر صرف الجنيه أمام الدولار بين 45 – 50 جنيه للدولار، وأن الاستقرار قد يستغرق أسابيع.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى