رياضة

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي الأمريكي خارج منافسات كأس أبطال الكونكاكاف

إنتر ميامي الأمريكي.. ودع فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، منافسات كأس أبطال الكونكاكاف بعد الهزيمة التي مني بها أمام فريق مونتيري المكسيكي.

وتأهل فريق مونتيري المكسيكي إلى نصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف بعد الفوز في مباراة الإياب على إنتر ميامي بنتيجة (3-1)، ليحسم المجموع بنتيجة (5-2).

سجل أهداف مونتيري كل من براندون فاسكيز وخيرمان بيرتيرامي وخيسوس جاياردو، بينما سجل دييجو جوميز هدف إنتر ميامي الوحيد.

رغم سيطرة إنتر ميامي على الكرة طوال المباراة، إلا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل أهداف، بينما استغل مونتيري فرصهم وتقدموا في النتيجة.

وفيما يتعلق بميسي، لم يتمكن من قيادة فريقه للتأهل ولم يظهر بشكل بارز سوى بتسديدة واحدة خلال المباراة.

وسيواجه مونتيري في نصف نهائي البطولة فريق كولومبس كرو، بينما يبدو أن سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، يفكر في الانتقال إلى الدوري الأمريكي، متبعًا خطى ميسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى