اخبار الفن

بعد 42 عاما.. صفاء أبوالسعود تتصدر الترند بأغنية «أهلا بالعيد» بشكل جديد ( فيديو)

تصدر هاشتاج صفاء أبو السعود تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد أدائها الشهير لأغنيتها “أهلا بالعيد” في حفل أبناء الشهداء في عيد الفطر المبارك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتوالت التعليقات التي أشادت بالفنانة صفاء أبو السعود وأغنيتها الخالدة “أهلا بالعيد”. وقد وصفها أحد المغردين بالبهجة والرقي والذوق والرسالة، ودعا الجميع للاستمتاع بالعيد مع أحبائهم وأصدقائهم.

وعبر آخر عن إعجابه الشديد بصفاء أبو السعود وأدائها الرائع، وأشاد بفخامة الرئيس السيسي وأخلاقه الطيبة. وتمنى لمصر الخير ولقائد المسيرة الصحة والسعادة.

وأعرب آخر عن حبه لصفاء أبو السعود وأغانيها الجميلة، وقال إنه يشعر بالفرح والسعادة والطاقة الإيجابية عندما يستمع إليها، ويتذكر أيام طفولته. وتمنى لها الصحة والعمر الطويل.

وأشار آخر إلى أن صوت صفاء أبو السعود هو الوحيد الذي يأخذه إلى طفولته ويجعله يشعر بالسعادة، ويستمتع بالغناء معها. وأعرب عن إعجابه بالرسالة التي تحملها أغانيها، وكيف أنه يستمتع ويتعلم من كل كلمة تقولها.

وتعتبر أغنية “أهلا بالعيد” لصفاء أبو السعود واحدة من أبرز الأغاني التي تستخدم في الأعياد والمناسبات العامة، بسبب كلماتها المفعمة بالسعادة والفرح. وقد تم تأليفها بواسطة عبد الوهاب محمد وألحان جمال سلامة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى