رياضة

موعد مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

أعلنت إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين عن جدول مباريات الدور النهائي لبطولة دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024، والتي ستشهد مشاركة 4 فرق وهي الأهلي والزمالك وسبورتنج والبنك الأهلي.

سيتم لعب المباريات النهائية بنظام “بيست أوف ثري”، حيث ستجرى مباريات تحديد اللقب بين الأهلي والزمالك، وستلتقي سبورتنج والبنك الأهلي لتحديد صاحب الميدالية البرونزية.

تقام مباريات الأهلي والزمالك في المواعيد التالية:
– الأهلي × الزمالك (المباراة الأولى) – 17 مايو 2024
– الأهلي × الزمالك (المباراة الثانية) – 21 مايو

في حالة تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، ستقام مباراة فاصلة في 24 مايو لتحديد الفائز باللقب.

وقد قرر اتحاد كرة اليد إقامة نهائيات دوري المحترفين بين الأهلي والزمالك في صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

بعد انتهاء المرحلة الثانية من المنافسة على اللقب في دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2023/2024، تم تحديد ترتيب الفرق في الجدول على النحو التالي:
– الأهلي | 40 نقطة
– الزمالك | 33 نقطة
– البنك الأهلي | 26 نقطة
– سبورتنج | 21 نقطة
– الجزيرة | 20 نقطة
– هليوبوليس | 15 نقطة
– طلائع الجيش | 14 نقطة
– سموحة | 3 نقاط

فاز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز على الزمالك بنتيجة 33-31 في المباراة النهائية للمرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2023/2024. وجرت المباراة في العاصمة الإدارية الجديدة بدون حضور الجمهور.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى