دين ودنيا

دعاء آخر يوم في رمضان.. اللهم اجعلنا من عتقائك

دعاء اخر يوم في رمضان.. في الوقت المتبقي قبل ساعات من انتهاء شهر رمضان الكريم، والذي ينتظره المسلمون كل عام،  حيث يسعون للاقتراب من الله من خلال الصلاة والدعاء والعبادات المختلفة. لذلك، يبحث الكثيرون عن دعاء خاص باخر يوم في رمضان ، حتى لا يفوتوا فرصة الحصول على ثوابها.

‏دعا آخر يوم في رمضان

وكان الرسول ﷺ يودع شهر رمضان بقوله:( اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا وإياه، فإن جعلته فأجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً، الحمد لله على التمام، الحمد لله على البلاغ الحمد لله على الصيام والقيام)…
اللهم آمين وللأمة الاسلامية أجمعين يا رب العالمين

دعاء اخر رمضان

اَللَّهُمّ كَمَا أَكْرَمَتْنَا بِبُلُوغ رَمَضَان أَكْرِمْنَا بِبُلُوغ تَمَامَه وَحسن العَمَل وَالقُبُول والعتق مِن نِيرَانِه.

اَللَّهُمّ إنا نَسْأَلُك حُسْن الصِّيَام وَحُسْن القِيَام وَلَا تَجعلنا مِن الخاسرين فِي رَمَضَان.

اَللَّهُمّ اِجْعَل الريان بَابنا والكوثر شَرَابنا و اعتق رِقَابِنَا وَرِقَاب آبَائِنَا وآمهاتنا مِن النَّار يا رب الْعَالَمِينَ.

دعاء آخر رمضان

اَللَّهُمّ اِجْعَل سَعْينا فِي رَمَضَان مشكورًا وَذَنبنا فِيه مَغْفُورا وَعَملنا فِيه متقبَّلا يَارَبّ العَالَمِينَ…
اَللَّهُمّ إنا نَسْأَلُك الجَنَّة وماقرَب إِلَيْهَا مِن قَوْل أَو عَمَلٍ…
اَللَّهُمّ اِغْفِر لِأَحِبَّة سَبَقُونَا إِلَى الآخِرَةِ، وَكَانُوا يَتَمَنَّوْن لِقَاء رَمَضَانِ

اَللَّهُمّ أَفْسِح لَهُم فِي قُبُورِهُم وَاِجْعَل الجِنَان مَسَاكِنَهُمْ.

دعاء آخر رمضان

اَللَّهُمّ لَا تخرجنا مِن رَمَضَان إِلَا وَقَد أَصلحت حالنا وَحَال أَحِبَّتِنَا وَغَفَرْت ذَنَبنا… اللهم أرحم موتانا وأشفي مرضانا وأغفر خاطيئاتنا اللهم إنك عفو تحب العفو فالعفو عنا اللهم أسألك حسنة الخاتمة.

واجعلنا اللهم من عتقائك يا رب

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى