رياضة

احمد حجازي يقود الاتحاد الي نهائى السوبر السعودي

تأهل الاتحاد إلى نهائي السوبر السعودي بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت اليوم الاثنين في أبو ظبي.

شارك أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني وقائد الاتحاد، في المباراة بالكامل، وسجل كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله هدفي الاتحاد، بينما سجل حسين أحمد العيسى هدف الوحدة.

سجل بنزيما هدفه من تسديدة مفاجئة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، ليصبح أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي بعد 55 ثانية فقط.

سيتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سيقام يوم الخميس 11 أبريل الحالي على ملعب ستاد محمد بن زايد. سيلعب النصر والهلال في نصف النهائي الثاني بعد قليل.

وجاء تشكيل الاتحاد في المباراة كالتالي:

– حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
– خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – لويز فيليبي – مد الله العليان.
– خط الوسط: فيليبي جوتا – نجولو كانتي – علي الشمراني.
– خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرازق حمد الله – رومارينو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!