أخبار البحيرة

رياضة البحيرة تنظم مؤتمر داعمين للاعاقة لابطال قادرون باختلاف

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالتعاون مع اتحاد شباب يبني وطن مؤتمر داعمين للاعاقة لابطال قادرون باختلاف يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024م بقاعه مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية والدكتور محمود عسران وكيل كليه الطفوله المبكره والدكتورة امل عبدالله صاحبه مؤسسه صناع البهجه وابطال قادرون باختلاف هند انور قدمت فقره الغناء وتم تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مبادره قادرون باختلاف مرتين و محمد صالح بطل السباحه وحاصل على الميداليات البرونزية و يحيى علوان حاصل على المركز الأول في الفنون على مستوى ايتاي البارود و ايه شلتوت قدمت فقره اسأل الرئيس في النسخه الثالثه من مباره قادره بأختلاف ورئيس واعضاء اتحاد شباب يبني وطن.

أعرب الدكتور إبراهيم خضر عن سعادته بحضور المؤتمر ومعرض الفنون للفنان يحي علوان وتكريم ابطال قادرون باختلاف واعضاء اتحاد شباب يبني وطن، مؤكدا على أهمية دور الشباب في بناء المجتمع وضرورة توفير البيئة المناسبة لتطوير قدراتهم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى