أخبار مصر

اليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال لعام 1445هجريا

صباح بركات

تقوم دار الإفتاء، برئاسة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، بتحري هلال شهر شوال لعام 1445هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك، وذلك مساء اليوم الاثنين 8 أبريل، وسيتم الإعلان عن نتيجة الرؤية عبر الصفحة الرسمية للدار على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد المغرب بنصف ساعة تقريبًا.

وأكدت دار الإفتاء المصرية أنها المسؤولة عن إعلان نتيجة رؤية الهلال، وحثت الجميع على عدم الاعتماد على الأخبار التي تنشر قبل موعد الرؤية، ودعت إلى الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأشارت إلى أن يوم الثلاثاء 9 أبريل سيكون المتمم لشهر رمضان 1445هجريا، وسيكون يوم الأربعاء 10 أبريل هو اول ايام عيد الفطر المبارك لهذا العام.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى