أخبار البحيرة

مياة البحيرة “”رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع أنحاء المحافظة استعدادا لعيد الفطر وللتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجويه 

محمد فلفل

 

وجه  المهندس  محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره ، الاثنين 8ابريل 2024 جميع فروع الشركة بنطاق محافظة البحيرة باستمرار رفع حالة الطوارئ والاستعدادت لأي أمطار مقبله حيث اصدر تعليماته لجميع رؤساء الفروع ومديري الشبكات بعمل الصيانات اللازمة بالمحطات والروافع و تنظيف للشنايش والبالوعات والصفايات والشبكات والأبيار وتطهير مخرات السيول بالشوارع والميادين ..

جاء ذلك أثناء مرور سيادته علي جميع فروع الشركه منذ صباح اليوم

وقام بالتأكيد على متابعة تواجد وتمركز سيارات شفط المياه خاصة في الأنفاق وأسفل الكبارى والطرق الرئيسية بشكل دائم وتكون على أتم استعداد لأي أمطار، ومتابعة كافة أعمال الصيانة مع التنسيق مع الوحدات المحليه بالمحافظة والتأكد علي تطهير شبكات الصرف الصحي.

 

وأعلن نشأت عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع أنحاء المحافظة استعدادا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية انه من المتوقع ان تشهد محافظة البحيرة مساء اليوم وعلي مدار 5 ايام امطار خفيفه الي متوسطة الشدة احيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعه .

 

كما اصدر تعليماته باستعداد جميع فروع الشركه لاستقبال عيد الفطر، . حيث أمر سيادته بتشكيل لجنة أزمات لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة؛ وذلك لعرضها على سيادته وحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بإنقطاعات المياه والكسورات ومشاكل الصرف الصحي..

 

كما أكد سيادته على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

 

وأكد  رئيس الشركة على تواجد السادة مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. والتأكد من جودة المنتج من المياه عن طريق المعمل المركزي بالشركه بصوره ومتابعه مستمره واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

 

ويتابع سيادته على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة الفروع والمحطات التابعة بالمحافظة .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى