رياضة

الزمالك يطيح بـ “مودرن فيوتشر ” ويبلغ نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024

راندا عبد العزيز

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل مع مودرن فيوتشر .

ونجح الزملك في التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

 

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه عن التشكيلة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيلة الزمالك تضم: محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح وحمزة المثلاثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي في خط الوسط، ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الهجوم.

على مقاعد البدلاء: معاذ علاء الدين ومصطفى الزناري وياسر حمد وزياد كمال وسيد عبد الله “نيمار” ومهاب ياسر ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى