أخبار مصر

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر لـ”العاصفة نهال”

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأخبار التي تتحدث عن تعرض جمهورية مصر العربية لعاصفة تسمى العاصفة نهال غير صحيحة تمامًا.

وتتأثر البلاد خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة في مناطق شمال البلاد. وهذا أمر طبيعي في فصل الربيع حيث التقلبات الجوية السريعة، . ولا يوجد أي تأثير لهذه العاصفة على مصر.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع متابعيها عدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات.

وأعلنت الهيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الاثنين، حيث من المتوقع أن يسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتوقعت أن يكون الطقس مائلًا للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. وتوقعت أن يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا على سيناء وشمال الصعيد، وحارًا جنوب الصعيد، ولطيفًا ليلاً.

ومن المتوقع أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، وأن تسقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة على فترات متقطعة.

وأعلنت الهيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم كالتالي:

– القاهرة الكبرى والوجه البحري:
الحرارة العظمى: 26 درجة مئوية
الحرارة الصغرى: 15 درجة مئوية

– السواحل الشمالية الغربية:
الحرارة العظمى: 23 درجة مئوية
الحرارة الصغرى: 15 درجة مئوية

– السواحل الشمالية الشرقية:
الحرارة العظمى: 24 درجة مئوية
الحرارة الصغرى: 16 درجة مئوية

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى