رياضة

ابرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.. مباريات الدوري الانجليزي اليوم الاحد والقنوات الناقلة

تنتهي اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، حيث تشهد 3 مباريات بارزة، منها مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في قمة المنافسات.

ويستعرض فريق ليفربول قوته في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث يسعى الريدز لتحقيق الانتصار، وتصدر الجدول بعد تعادله مع مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة، بعد فوز السماوي العريض 4-2 على كريستال بالاس.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023-2024.. محمد صلاح يتنافس على المركز الثاني مع 3 لاعبين
محمد صلاح: تسجيل هدف في ملعب أولد ترافورد لا يصدق.. وسنناضل من أجل الفوز في المباراة القادمة
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد
مانشستر يونايتد ضد ليفربول

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، في اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي

يلتقي فريق شيفيلد يونايتد مع تشيلسي، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب برامول لين.

توتنهام هوتسبير ضد نوتنجهام فورست

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نوتنجهام فورست، في ختام مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب سيمون هوبر.

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة البريميرليج في الشرق الأوسط

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى