رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تترقب جميع عشاق كرة القدم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر.

وستكون المباراة منقولة عبر قنوات beIN Sports، المالك والناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم العربي والشرق الأوسط.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني مؤقتًا برصيد 70 نقطة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: أندري أونانا في حراسة المرمى، وآرون وان بيساكا، ويلي كامباوالا، هاري ماجواير، وديوجو دالوت في خط الدفاع، وكوبي ماينو، سكوت ماكتومناي، أليخاندرو جارناتشو، برونو فيرنانديز، وأنتوني في خط الوسط، وراسموس هويلوند في خط الهجوم.

أما تشكيلة ليفربول المتوقعة فتتضمن: كويمين كيليهير في حراسة المرمى، وكونور برادلي، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون في خط الدفاع، وألكسيس ماك أليستر، واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي في خط الوسط، ومحمد صلاح، داروين نونيز، ولويس دياز في خط الهجوم.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي في الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز، وكانت آخر مباراة بينهما في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى