أخبار البحيرة

مجدي الجلاد يبكي بحرقه ويحكى آخر موقف جمعه بوالدته

كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد عن تجربته الصعبة مع والدته في أخر لقاء جمعهما، حيث انهار وبكى بحرقة قائلاً: “دفعت ثمن كبريائي في كل شيء، ولم أكن أتوقع أن أتعامل بهذه الطريقة، وأنا أعيل أسرة تضم 4 أبناء و3 بنات، وكان أصعب موقف عندما تزوجت أختي الصغيرة، وتعلمت الكثير في حياتي التي جعلتني أقول للعالم بأسره: طز فيكم، وعندما توفيت والدتي التي كانت كل شيء بالنسبة لي، بعد ليلة زفاف أختي، قالت لي وهي على فراش الموت: “أديت الأمانة التي كانت بحوزتي، ابنتي الأخيرة تزوجت”.

وأضاف الجلاد، خلال حديثه في برنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار: “بعد وفاة والدتي، اكتشفنا أنها كانت تعاني من سرطان المعدة بشكل متقدم، ورغم معاناتها لم تخبر أحد، ورغبت في أن تكون سببا في زواج ابنتها، وبعد 11 يوما رحلت عنا، آخر كلماتها لي كانت تطلب مني الصلاة وأن أحافظ على حب الناس، وهذه الكلمات لا تفارقني، فقد أفتقد حنانها ودعمها، كانت كل شيء بالنسبة لي، وأقول لكم بسر: كنت أنجح من أجلها، كانت تعتبرني شخصا مهما جدا”.

برنامج “أسرار” الذي يقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار خلال شهر رمضان، يستضيف نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر، ويعرض يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى