أخبار البحيرة

البحيرة تحتفل بليلة القدر في مسجد التوبة بدمنهور

راندا عبد العزيز

شهد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة ، احتفالية مديرية الأوقاف بالبحيرة بلية القدر والتي أقيمت بمسجد التوبة بمدينة دمنهور بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد، و محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، والدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، وجمع كبير من أبناء المحافظة.

حيث تقدم السكرتير العام للمحافظة بالتهنئة، لجموع مواطني المحافظة بليلة القدر المباركة، وقرب حلول عيد الفطر المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات على مصرنا الحبيبة، وأن يحفظ مصر قيادة وشعبا من كل سوء.

هذا وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة لوكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، والتى تحدث فيها عن فضل ليلة القدر، التي أنزل فيها القرآن الكريم، تلك الليلة التي يغفر فيها الله لعبادة المؤمنين ويعتقهم من النار، مؤكدا على أهمية إحيائها في الليالي الفردية من العشر الأواخر، تلاها فقرة من الابتهالات الدينية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى