رياضة

احمد السيد زيزو ضمن التشكيل الأساسي للزمالك في مواجهة فيوتشر

بعود أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، إلى التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة فيوتشر في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام يوم 7 أبريل الحالي في استاد القاهرة.

كان زيزو قد جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الزمالك السابقة أمام فيوتشر في ذهاب ربع النهائي بعد عودته من الإصابة، قبل أن يشارك في الدقيقة 38 بدلاً من يوسف أوباما الذي تعرض لإصابة في الفك.

وأفادت تقارير أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، قرر عودة زيزو للتشكيلة الأساسية للفريق أمام فيوتشر، بعد أن قدم اللاعب أداءً جيدًا من الناحية البدنية والفنية في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا وصناعة آخر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فيوتشر في إياب ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام يوم 7 أبريل الحالي في استاد القاهرة.

وفاز الزمالك بقيادة جوزيه جوميز على فيوتشر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي في استاد السلام، في ذهاب ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل 7 أبريل الحالي في استاد القاهرة الدولي.

وفيما يلي نستعرض مشوار الزمالك في الكونفدرالية بعد الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع النهائي:

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في مباراة الذهاب أمام أرتا سولار بنتيجة 2-0، قبل أن يقوم الفريق بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وفي دور المجموعات، فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يفوز على سوار الغيني برباعية نظيفة في

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى