أخبار البحيرة

الجنايات تأجل ثالث جلسات محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين لـ9 مايو

اجلت محكمة جنايات القاهرة اليوم ثالث جلسات محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين إلى جلسة 9 مايو المقبل، نظراً لعدم حضور المتهمين من محبسهم واستمرار حبسهم.

ويشمل المتهمون في هذه القضية العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ومدير ونائب مدير مشروع جمعيتي، بالإضافة إلى 12 موظفاً بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع.

وتتضمن قضية رشوة التموين اتهام الأربعة عشر متهمًا الأول بتربيح باقي المتهمين بملايين الجنيهات، من خلال تلاعبهم في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني، وصرف كميات منها إلى أصحاب المنافذ بمبالغ تفوق المستحق لهم قانونًا. ونتج عن ذلك حجب تلك الزيادة وبيعها بالسوق السوداء، مما أدى إلى حصولهم على ربح غير مشروع بقيمة 58 مليون جنيه.

وتشمل أسماء المتهمين في هذه القضية عدداً من المسؤولين والمحاسبين بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى