رياضة

ابو جبل يثير بتصريح مثير برغبته في الانضمام الي الأهلي

اعرب محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي البنك الاهلي، عن رغبته في الانضمام إلى النادي الأهلي.

ظهر محمد أبو جبل كضيف على برنامج رامز جلال التلفزيوني “رامز جاب من الأخر”، وكان برفقة مصطفى شوبير، حارس الأهلي، وذلك على قناة “أم بي سي مصر”.

وعندما سأله الفنان رامز جلال عن رغبته في الانتقال إلى الأهلي، أجاب حارس البنك قائلاً: “الانضمام إلى القلعة الحمراء يعتبر شرفًا لأي لاعب”.

وأصر أبو جبل على أنه هو حارس مرمى منتخب مصر الأول، وتجاهل وجود محمد الشناوي في الأهلي، بينما أكد مصطفى شوبير أن زميله هو الحارس الأساسي.

وعندما سئل عن سبب عدم إتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي، أجاب حارس البنك قائلاً: “أنت تعرف أنك أهلاوي وأنت أكثر من يعرف الأسباب وراء ذلك، وهي ترتبط بأشخاص معينين، ولا حاجة لذكر الأسماء”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى