أخبار مصر

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور بالنصب التذكاري في العاصمة الإدارية

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على زيارة النصب التذكاري لتقديم إكليل من الزهور تكريمًا لشهداء مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم عزف الموسيقى العسكرية في حفل تكريمي للشهداء.

وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 بنسبة 89.6% من الأصوات.

وصل الرئيس السيسي إلى مقر مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة لأداء اليمين الدستورية أمام البرلمان.

يعتبر مقر البرلمان الجديد رمزًا للعمران الحديث في مصر وحصل على جائزة عالمية كأفضل مشروع في فئة المباني الحكومية. يتكون المجلس من طابق أرضي و8 أدوار بارتفاع 65 مترًا على مساحة تقدر بـ 25.87 فدان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى