أخبار البحيرة

انطلاق فعاليات دوري أبطال كرة القدم الخماسية بجامعة دمنهور

انطلقت فعاليات دوري أبطال جامعة دمنهور لكرة القدم الخماسية، اليوم الثلاثاء تحت شعار ” الرياضة سلوك وأخلاق ” ، التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة ( إدارة النشاط الرياضي)،روذلك تحت رعاية الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، و الدكتور ماجد شعلة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و إشراف محمد عشري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، ومحمود العبد مدير إدارة النشاط الرياضي، ورؤساء أقسام رعاية الطلاب بالكليات، بحضور عمداء الكليات والسادة رؤساء أقسام رعاية الطلاب بكليات الجامعة وعدد من العاملين بالجامعة و الطلاب، و وليد بديوي رئيس نادي ألعاب دمنهور الرياضي ،


و أكد رئيس جامعة دمنهور على دور الجامعة في تكوين هوية الطلاب ودعم وصقل شخصيتهم عن طريق دمجهم في الأنشطة المختلفة التي تنمي قدراتهم وتلبي احتياجاتهم وإشباع هواياتهم ، مشجعاً لهم بالانطلاق والتعبير عن أنفسهم عن طريق ممارسة الرياضة التي تمثل جزءا هاماً من العملية التربوية، وكذا المنافسة الشريفة التي من شأنها أن تنمي مهارات التواصل بين الطلاب.

ومن جانبه دعا الدكتور ماجد أبنائه الطلاب لاستثمار أوقات فراغهم في الأنشطة المختلفة، مشيداً بجهود اللاعبين وحثهم على المواصلة والمشاركة في البطولات الرياضية الداخلية والخارجية، مما ينعكس بالإيجاب على مستواهم الرياضي وصقل شخصياتهم وتعزيز التواصل والتعاون فيما بينهم.

جدير بالذكر أن دوري أبطال الجامعة لكرة القدم الخماسية يقام علي ملاعب نادي ألعاب دمنهور الرياضية، ويشمل مرحلتين :

المرحلة الأولى (دوري الصفوف ) تم تنفيذها في الفترة من 14 أكتوبر 2023 حتى 18 نوفمبر 2023 ، والمرحلة الثانية تستمر حتى يوم 10 مارس الجاري ، ويشارك به عدد 1190 طالب من مختلف كليات الجامعة ، ويتم منح درع للفريق الفائز بالبطولة ومنح الثلاثة مراكز الأولى جوائز مالية وشهادات تقدير لباقي الفرق المشاركة .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى