رياضة

اول تعليق رسمي من “النادو” بعد سقوط رمضان صبحي في أزمة المنشطات

علقت منظمة “النادو” المصرية لمكافحة المنشطات على أزمة رمضان صبحي بعد أن جاءت نتيجة اختبار المنشطات إيجابية في إحدى عيناته.

و فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبيرة حول سقوط رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز، في أزمة المنشطات، وأشار إلى أن اللاعب سيواجه عقوبة الإيقاف.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الجبلاية تلقت بالفعل معلومات حول إيجابية عينة رمضان صبحي قبل ثمانية أشهر.

وعلقت منظمة مكافحة المنشطات على التسريبات التي تم تداولها في الإعلام خلال الساعات الماضية، وأكدت في بيان رسمي أنها تسعى لتوضيح الأمور المهمة أمام الجميع.

وأضافت المنظمة في بيانها: “لا يجوز أن تصدر بيانات أو تعليقات على أي أحداث تتعلق بمكافحة المنشطات أو استخدام الشعار الخاص بالمنظمة إلا من خلال المنظمة نفسها، حتى لا تصدر بيانات خاطئة تتسبب في حدوث جدل وتضر بالرياضيين والرياضة المصرية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة”.

وأكدت المنظمة أيضًا أنها لا تقوم بنشر أي تعليقات أو تصريحات أو نشر الإجراءات التي تقوم بها، وذلك وفقًا للمعيار الدولي للخصوصية والحفاظ على سرية المعلومات.

وأشارت المنظمة إلى أنها لها الحق في الحضور في جميع البطولات والمنافسات في جميع الرياضات، سواء كانت فردية أو جماعية، لسحب عينات للاختبار على المنشطات.

وأوضحت المنظمة أنها لها الحق في سحب عينات من أي رياضي في الرياضات الفردية أو الجماعية في أي وقت وأي مكان خارج المنافسة، دون إخطار مسبق، وفقًا للخطة الموضوعة من قبل المنظمة ووفقًا للمعيار الدولي للاختبارات والتحريات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى