أخبار مصر

إقامة صلاة عيد الفطر 2024 في جميع المساجد المقام بها الجمعة والساحات

أعلنت وزارة الأوقاف عن إقامة صلاة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة، بالإضافة إلى الساحات العامة وفقًا لترتيب كل مديرية والمحافظة التابعة لها.

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه سيتم تنسيق العمل بين المديرية والمحافظة لتحديد الساحات التي ستقام فيها صلاة العيد.

وكثفت وزارة الأوقاف للندوات والأنشطة الدعوية والعلمية خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، انطلقت فعاليات برنامج: خاطرة التهجد “ليلة مع المعتكفين” على مستوى جميع المديريات في مساجد التهجد والاعتكاف، والذي يستمر خلال العشر الأواخر من شهر رمضان، في الفترة من السبت 20 رمضان الموافق: 30 / 3 / 2024م، وحتى الاثنين 29 رمضان 1445هـ الموافق: 8 إبريل 2024م بعد صلاة التهجد.

في مديرية أوقاف البحيرة عقدت فعاليات البرنامج في العديد من المساجد منها: مسجد السلام بالحدائق- كفر الدوار ثان، ومسجد النور بمدينة وادي النطرون- وادي النطرون.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى