رياضة

بيراميدز يرد على تصريحات رئيس اتحاد الكرة بشأن إيجابية عينة رمضان صبحي

أعرب الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن استغرابه ودهشته الشديدة من التصريحات غير المسؤولة التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عبر إذاعة “أون تايم سبورتس”، بشأن ما يُنسب إلى رمضان صبحي، نجم الفريق، وما احتوته من معلومات مضللة ومغلوطة، وسأل عن أسبابها والغرض الحقيقي منها، مؤكداً أنها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب والنادي.

وأكد “سعيد” استغرابه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يجب أن يلتزم بها في منصبه كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصةً أن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم أو انتظار لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب، للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصةً أن المسؤول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وليس غيرها.

وشدد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أنه مستاء تماماً من تصريحات رئيس اتحاد الكرة، خاصةً أنه بصفته المسؤول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين، يجب أن يحافظ عليهم ويحميهم، بدلاً من التشهير بهم بشكل غير حقيقي، وأضاف: “نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات، والتي تم سحبها قبل أكثر من 8 أشهر”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى