رياضة

الاتحاد السكندري بطل كأس مصر للسلة علي حساب الأهلي

فاز فريق الاتحاد السكندري بلقب كأس مصر لكرة السلة للرجال بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة 68/65 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الخميس.

سيطر الاتحاد على المباراة في الفترة الأولى وانتهت لصالحه بنتيجة 19/14، واستمر تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت 37/28 لصالحه.

تمكن الاتحاد من الحفاظ على تفوقه في الفترة الثالثة التي انتهت بنتيجة 54/45 لصالح الفريق السكندري، على الرغم من طرد المدرب الإسباني أوجستي بوش من الأهلي بسبب احتجاجه العنيف على قرارات الحكم.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة كبيرة، خاصة بعد تعادل الأهلي 65/65 قبل 10 ثوانٍ على النهاية، ولكن الاتحاد تمكن من إنهاء المباراة لصالحه بفارق 3 نقاط في النهاية، وحقق اللقب للمرة الـ12 في تاريخه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى