رياضة

احمد نبيل كوكا يسجل هدف الأهلي في مرمى سيمبا التنزاني

راندا عبد العزيز

أحرز أحمد نبيل كوكا هدف الأهلي الأول في مرمى سيمبا التنزاني في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام، عاصمة تنزانيا، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيلة الأهلي كانت كالتالي:
– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
– خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.
– خط الهجوم: بيرسي تاو، أنتوني موديست، حسين الشحات.

أما تشكيلة سيمبا فكانت كالتالي:
– أيوب لكرد، محمد حسين، شوماري كابومبي، تشي مالون جونيور، هينوك إينونجا باكا، فابريس نجوما، ساديو كانوتيه، سعيدي نتيبازونكيزا، كلاتوس تشاما، باباكار سار، كيبو دينيس.

وفيما يتعلق بمشوار الفريقين في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فقد خاض الأهلي 8 مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 دون أن يتلقى أي هزيمة، بينما فاز سيمبا في مباراتين وخسر في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات.

وسجل لاعبو الأهلي 13 هدفًا وتلقت شباكه هدف واحد، بينما سجل لاعبو سيمبا 12 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى