اخبار الفن

بيومي فؤاد يدخل في نوبة بكاء ويوجه رسالة لمحمد سلام

وجه الفنان بيومي فؤاد سؤالًا للفنان محمد سلام بعد عرض صورة له في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

حاول بيومي كتم البكاء وقال: “ربنا معاك.. وإذا سألته، سأقول له كيف لا تدافع عنا وعن محمد أنور وهو ترشيحك وحقك عند ربنا”.

وأضاف: “صدقتك جدًا في الفيديو وقلت فيه بأنك لا تفتقر للمصداقية ولا النفاق. وأنا قلت وجهة نظري البسيطة لأنني رجل طيب، ولن أخسر شيئًا إذا قررت أن لا أذهب، وهذا لا يعني أن محمد أنور سيفقد فرصته. يا جماعة، خصوصًا أنك دافعت عن أمير كرارة عندما انتشرت شائعة بأنه لم يكن راضيًا عن مسلسله”.

وتابع بيومي فؤاد: “لماذا لم تدافع عن محمد أنور، ليس عني فقط، وأنا كنت أسألك يوميًا قبل وبعد الفيديو، وهذا ما كنت أنتظره منك.

وتابع بيومي فؤاد : على الله أن يرزقك وأن يمنحك العمر الطويل، وأن الرب واحد، ولكل من شتم وفهمني بشكل خاطئ، أنا أعترف بأنني أخطأت، ولكني رجل وأقول ذلك في كل برنامج أظهر فيه”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى