اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. احداث الحلقة الثانية من مسلسل فراولة

مسلسلات رمضان 2024.. فقدت نيللي كريم وظيفتها في شركة العقارات بعد أن تم سجن مديرها في الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة.

في الحلقة الثانية من المسلسل، تم إغلاق شركة العقارات التي كانت تعمل بها نيلي كريم وتم حبس مديرها. هذا الأمر جعلها حزينة، ولكنها لم تكن تعلم أن هذا هو بداية حظها الجيد مع العميل الياباني. قدم العميل الياباني لها فرصة عمل جديدة في مجال الطاقة الإيجابية، وبدأت تعيش حياة الثراء بعد أن كانت تعاني من الفقر.

حاول “ينج” إقناع العميل الياباني بشراء البيت، وبعد أن شاهد كيف أنقذت سيدة كانت ترغب في الانتحار، أصبح متفائلاً بنيلي كريم لأنها تعمل في مجال الطاقة الحيوية وتعالج الطاقة السلبية. عرض عليها مبلغ شهري قدره 75 ألف ونسبة 20٪، ووافقت على الفور.

ظهرت نيلي في الحلقة الثانية مع الفنان حجاج عبدالعظيم، وهو يلعب دور والد فراولة، خلال زيارتها له في السجن لإقناعه ببيع منزلهم والعيش معها في الإيجار. ولكنه رفض البيع قائلاً: “سأخرج من السجن قريبًا ولن أبيع الملك وأعيش في الإيجار”.

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة، بطولة نيلي كريم، اليوم على قناة Dmc وDmc drama ومنصة watch it الرقمية.

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة بطولة نيلي كريم حصريًا على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً، وتعرض على منصة watch it في تمام الساعة 7:45 مساءً.

تدور قصة مسلسل فراولة حول فتاة فقيرة تدعى فريال وتُلقب بـ “فراولة”. والدها حارس عقار في منطقة الزمالك. تحلم فراولة بتغيير حياتها وأن تصبح مشهورة وتترك الفقر لتصبح مغنية وقارئة فنجان ماهرة. تترك روتين حياتها المليء بالفقر وتبدأ رحلة جديدة في مجال المبيعات في شركة عالمية. تستحوذ نيل

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى