رياضة

6 اهداف.. تعادل مثير بين اسبانيا والبرازيل

كتب: محسن قريطم

تعادل منتخب البرازيل مع إسبانيا بنتيجة 3-3 في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” مساء الثلاثاء.
وافتتح رودري التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 36. رد رودريجو بتسجيل هدف للبرازيل في الدقيقة 40. في الشوط الثاني، أدرك إيندريك التعادل للبرازيل في الدقيقة 50، قبل أن يسجل رودري هدفًا آخر لإسبانيا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.
ونجح لوكاس باكيتا في تسجيل هدف التعادل للبرازيل في الدقيقة 96 من ركلة جزاء، وجاء تشكيلة إسبانيا كانت كالتالي: – حراسة المرمى: أوناي سيمون – خط الدفاع: داني كارباخال، روبين لي نورماند، أيمريك لابورت، مارك كوكوريا – خط الوسط: رودري، فابيان رويز، داني أولمو – خط الهجوم: لامين جمال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.
أما تشكيلة البرازيل فكانت كالتالي: – المرمى: بينتو – الدفاع: دانيلو، فابريسيو برونو، بيرالدو، فينديل – الوسط: برونو جيماريش، جواو جوميز، لوكاس باكيتاس – الهجوم: رافينيا، رودريجو، فينيسيوس جونيو.
ويستعد منتخب إسبانيا لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، بينما يستعد منتخب البرازيل لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كوبا أميركا المقبلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى