أخبار البحيرة

السعودية تتعادل مع طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

في تصفيات كأس العالم، تعادلت المملكة العربية السعودية مع طاجيكستان بنتيجة 1-1 يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 في تمام الساعة 09:07 مساءً. سجل سيف الحسيني هدفًا للمنتخب السعودي.

حقق منتخب طاجيكستان التعادل أمام المنتخب السعودي على أرضهم في ملعب بامير في دوشانبي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

تقدم المنتخب السعودي بهدف من تسجيل فراس البريكان في الدقيقة 46، ثم أدرك روستام سويروف التعادل لمنتخب طاجيكستان قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

في المباراة الثانية لنفس المجموعة، سيلتقي منتخب الأردن مع منتخب باكستان في وقت لاحق من يوم الثلاثاء.

بعد ثلاثة انتصارات متتالية، تعادل المنتخب السعودي للمرة الأولى، ويحتل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد عشر نقاط، يليه منتخب طاجيكستان في المركز الثاني بخمس نقاط، ومنتخب الأردن في المركز الثالث بأربع نقاط، بينما لم يحقق منتخب باكستان أي نقاط حتى الآن.

تتألف التصفيات الثانية من 36 منتخبًا يتم تقسيمهم إلى 9 مجموعات، حيث يتنافس كل منتخب في المجموعة بنظام الدوري من مباراتي ذهاب وإياب. يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى التصفيات الثالثة لكأس العالم، ويحصل هؤلاء المنتخبات على بطاقات المشاركة في كأس آسيا 2027.

في التصفيات الثالثة، يتم تقسيم المنتخبات الـ18 إلى 3 مجموعات، حيث يتنافس كل منتخب في المجموعة بنظام الدوري من مباراتي ذهاب وإياب. يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما ينتقل ثالث ورابع كل مجموعة للمنافسة في التصفيات الرابعة لتحديد آخر فريقين ي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى