اخبار الفن

تعرف علي مواعيد عرض مسلسل «جودر» والقنوات الناقلة

ايرين سمير

مسلسلات رمضان 2024.. تبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “جودر” على عدد من القنوات المصرية والعربية، مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

من المقرر أن يتم عرض مسلسل “جودر” على قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما سيتم بثه على قناة أبو ظبي في الساعة العاشرة والنصف مساءً.

يعيد مسلسل “جودر” المشاهدين مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن. وهذه كلها عوامل تجعل المشاهدين المصريين في حالة انتظار وتشوق للمسلسل، خاصةً أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق في مواسم رمضان خلال العقود الماضية.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، محمود البزاوى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى