رياضة

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدور الإنجليزي بث مباشر

البحيرة اليوم تقدم خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي في منافسات الدوري الانجليزي.

تجري اليوم مباراة مثيرة في الملاعب الأوروبية، حيث يستضيف فريق توتنهام فريق مانشستر سيتي، في منافسات الدوري الانجليزي .

يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من السعادة والحماس بسبب الأداء المميز الذي قدمه هذا الموسم. تقام المباراة في الدوري الإنجليزي 2023-2024 وهي مباراة مؤجلة من الجولة 34.

تقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد توتنهام.

يسعى فريق مانشستر سيتي للاستمرار في الانتصارات وعدم تعرضه للهزيمة في المباريات الأخيرة. يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة وهدفه هو الفوز للحفاظ على صدارة الدوري وتحطيم آمال أرسنال في الفوز بلقب البريميرليج.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فإن شبكة قنوات بي إن سبورتس تمتلك حقوق البث الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث المباراة.

بالنسبة للتشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي، يتوقع أن يكون على النحو التالي: إيديرسون في حراسة المرمى، يوشكو جفارديول، مانويل أكانجي، روبن دياش، كايل ووكر في خط الدفاع، رودري، كيفين دي بروينه، برناردو سيلفا في خط الوسط، وجاك جريليتش، إرلينج هالاند، فيل فودين في خط الهجوم.

أما التشكيل المتوقع لفريق توتنهام، فيتوقع أن يكون على النحو التالي: فيكاريو في حراسة المرمى، بيدرو بورو، روميرو، فان دي فين، سكيب في خط الدفاع، ماديسون، بيسوما، هويبيرج في خط الوسط، وبينتانكور، سون، كولوسوفيسكي في خط الهجوم.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري برصيد 86 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة.
مشاهدة ممتعة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى