اخبار الفن

وفاة والدة الفنانة رولين القاسم

أعلنت الفنانة رولين القاسم وفاة والدتها قبل قليل، بعد أن تعرضت لوعكة صحية خطيرة في الأيام الأخيرة، مما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات الكبيرة.

وناشدت رولين القاسم جميع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء لوالدتها الراحلة بالرحمة والمغفرة، وعبرت عن حزنها العميق لفقدان والدتها وصدمتها بهذه الخسارة الكبيرة. ونشرت منشورًا على حسابها الشخصي على فيسبوك، جاء فيه: “أمي في ذمة الله”.

وكانت رولين القاسم قد قامت في الأيام السابقة بتهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم في 21 مارس، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على فيسبوك، تعبر فيه عن محبتها وامتنانها لوجود والدتها في حياتها.

رولين القاسم هي فنانة أردنية حاصلة على الجنسية المصرية، وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج في معهد الفنون المسرحية بالجامعة الأمريكية في القاهرة. والدها من أصل فلسطيني ووالدتها من أصل مصري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى