أخبار مصر

الغاء جميع قرارات تعيين مساعدين لرئيس حزب الوفد

كتبت : سامية سليمان

أصدر الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قرارًا جديدًا يلغي جميع قرارات تعيين مساعدي رئيس الحزب التي صدرت في الفترة الماضية.

كان الدكتور عبد السند يمامة يصدر قرارات بتعيين مساعدين لرئيس الحزب في عدة قطاعات داخل الوفد.

وحول وجود خلافات داخل حزب الوفد، وفي وقت سابق، أكد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس الحزب، أنه لا يوجد عداوة أو خصومة شخصية بينه وبين أي عضو في الحزب، وأنه يحترم ويحب جميع أعضاء الحزب. وقال: “كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وأنا على مسافة واحدة من الجميع”.

وأضاف رئيس الوفد أن هناك شائعات تتضمن أنه تلقى تبرعات مادية خلال ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأكد أن هذا الأمر غير صحيح تمامًا، وأنه لم يتلق أي تبرع من أفراد أو جهات أو مؤسسات، وأنه تحمل كافة المصاريف على نفقته الشخصية، لأن ترشحه كان من أجل مصلحة الوطن وأهمية مشاركة الحزب في استحقاق رئاسة الجمهورية.

وأشار رئيس الوفد إلى أن اللجنة الخماسية التي تحقق مع أمين صندوق الحزب ستنهي عملها قريبًا وتقدم تقريرها، وأن النيابة العامة ستبدأ التحقيقات في الجانب الجنائي لهذا الموضوع، وأن قرار النيابة العامة سيكون ملزمًا.

و تم الإعلان خلال الاجتماع عن موعد انعقاد الهيئة العليا لمناقشة انتخاب رئيس الهيئة البرلمانية، وانتخاب عضوين من الهيئة العليا لمجلس إدارة جريدة الوفد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى