حوادث

إحالة اوراق المتهم بقتل شاب الي مفتي الجمهورية

احالت محكمة جنايات القاهرة أوراق العاطل المتهم بقتل شاب في شبرا إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغًا من المستشفى بوفاة الشاب “م.ع” بعد تعرضه لطعنات متفرقة أدت إلى توقف عضلة القلب ووفاته فورًا. وبعد التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتهم والمجني عليه كانا يعانيان من خلافات قديمة ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بطعن المجني عليه ووفاته.

وأفاد والد الشاب المتوفى بحدوث مشادة كلامية بين ابنه وشخص آخر لديه سوابق جنائية، وقد تطورت المشاجرة إلى تعدي المتهم على المجني عليه بواسطة سلاح أبيض، وبعد ذلك لاذ المتهم بالهرب حتى تم القبض عليه وتم توجيهه إلى محكمة الجنايات التي قررت إحالته إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى