أخبار البحيرة

موعد وقنوات عرض مسلسل العتاولة الحلقة 14

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 14 بعد أن شهدت الحلقة 13 العديد من الأحداث التي جعلته يتصدر قائمة الأكثر بحثاً على منصة جوجل العالمية.

تدور أحداث الحلقة 13 حول ذهاب عائشة إلى نصار في السجن لتخبره بأنها وجدت القطعة الأثرية وطلبت منه أن يطلق حنة مقابل استرداد القطعة الأثرية، لكن نصار يرفض هذا الاتفاق.

مسلسل العتاولة شهد تصاعداً كبيراً في الأحداث خلال الحلقات السابقة، حيث تتصاعد الخلافات بين الأشقاء نصار (أحمد السقا) وخضر (طارق لطفي) وعيسى الوزان (باسم سمرة).

يكتشف نصار وخضر خلال الأحداث أنهما يعملان في تجارة الآثار والسلاح التي ورثوها عن والدهما، وهي السبب وراء جميع المشكلات والصراعات بينهما. تظهر أيضاً حنة (زينة) التي تحاول تغيير حياة نصار بعد أن وقع في حبها، لكن الصراعات تتصاعد حولهما.

أبطال مسلسل العتاولة يضم العديد من النجوم بجانب أحمد السقا، مثل طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، وغيرهم.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة يعرض مسلسل العتاولة في الساعة 7 مساءً على قناة MBC والساعة 9:30 مساءً على MBC مصر.

سيتم إعادة عرض الحلقة في الساعة 2 ظهراً على MBC والساعة 3 عصراً على MBC مصر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى