أخبار مصر

السيسي يتابع تنفيذ مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اليوم، مع وزير العدل المستشار عمر مروان.

الناطق الرسمي باسم مكتب رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، ان الرئيس استمع خلال اللقاء إلى إجراءات إطلاق قانون النقابة الوطنية للعمل المدني والجهود الجارية لإنشاء آلية تنسيق في إطار هذا القانون بهدف تعميق مفهوم العمل التطوعي في العمل المدني، وتنمية القيم الإنسانية والاجتماعية، وحشد الجهود الوطنية لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ودعم تنفيذ مبادرات التنمية الاجتماعية من خلال التنسيق بين مؤسسات الدولة المعنية والمجتمع المدني.

 

وأوضح المتحدث الرسمي أن الاجتماع تناول أيضاً تطورات الموقف التنفيذي لإنشاء مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار الجهود الجارية للتطوير الشامل لمنظومة التقاضي وتحديث آلياتها، حيث وجه السيد الرئيس بمواصلة العمل المكثف في جهود التطوير والتحسين، بما يضمن تحقيق العدالة الناجزة، مشدداً على تطبيق القانون بكل أمانة ونزاهة ومساواة، تأكيداً لسيادة القانون على الجميع بلا تمييز، وحماية لحقوق المواطنين والمجتمع.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى