ثقافة

اطعمة تزيد وتحسن القدرة الجنسية.. احرص على تناولها

أعلنت الدكتورة أنجلينا فودولازكايا، الاختصاصية في علاج اضطرابات الغدد الصماء وخبيرة التغذية، عن وجود مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية التي يمكن أن تساعد على زيادة وتحسين الرغبة الجنسية.

وأشارت الدكتورة إلى فوائد شجرة الجنكة بيلوبا التي تعمل على تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يمكن أن يساعد على زيادة الرغبة والأداء الجنسي. كما أوضحت أن نبات الماكا والمحار يعتبران مصادر غنية بالعناصر الغذائية التي تحسن الصحة الجنسية، مثل الزنك وفيتامين B12 والحديد.

وأوضحت الدكتورة أن الزنك يلعب دوراً حاسماً في إنتاج هرمون التستوستيرون والحفاظ على الوظيفة الجنسية الصحية لدى الرجال، بينما يساهم فيتامين B12 والحديد في إنتاج خلايا الدم الحمراء والحفاظ على وظيفة الأعصاب الصحية. وأكدت أن نقص هذه العناصر يمكن أن يؤدي إلى التعب والضعف والعجز الجنسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى