رياضة

إصابة إمام عاشور بخلع بالكتف خلال مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

تعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف بعد سقوطه داخل منطقة جزاء منتخب نيوزيلندا، مما أدى إلى خروجه من المباراة ودخول حمدي فتحي بديلاً له.

 

وتشخيص الإصابة الأولي لإمام عاشور كان خلع في الكتف، مما سيجعله يغيب عن مباريات المنتخب والنادي الأهلي لمدة تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر.

 

من جهة أخرى، دخل مصطفى محمد التاريخ بتسجيله أول هدف على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا. وقد سجل هدفاً آخراً للمنتخب تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد.

 

وفي المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، سجل مصطفى محمد هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 29، بعد أن حصل عليها إمام عاشور.

 

وفي تشكيلة منتخب مصر، شارك إمام عاشور في وسط الملعب إلى جانب مروان عطية ومحمد مجدي أفشة، بينما كان مصطفى محمد في خط الهجوم إلى جانب محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى