اخبار الفن

دينا: أنا مش بخاف من ربنا.. واللي قال فلوس الراقصة حرام بيفتي

علقت الفنانة دينا على قول أحد رجال الدين الذي اعتبر أموال الراقصة حرام، قائلة: “هو حر بأن يفتي في العديد من الأمور، وقد وصفني بـ ‘الخنفة’ وهذا لا يعتبره شيخًا وهو ينتقد خلقة الخالق، وأنا لست ‘خنفة'”.

وخلال استضافتها في برنامج “على المسرح” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض على قناة “الحياة”، استمرت دينا في الحديث قائلة: “هناك أشخاص يتعاملون معي بشكل جيد، ولكنهم ينشرون أقاويل سيئة عني خلف ظهري، يجب أن يتم إزالة هذه الأقاويل من حياتك وكأنها لم تكن، هؤلاء الأشخاص يرغبون في أن يعيشوا حياتهم بما ينفعهم”.

وأضافت: “أنا أتحدث من قلبي، وبعد 40 يومًا من الولادة، قررت أن أرقص وكنت بحاجة إلى تخفيف آلام جسمي، لذا ارتديت شورتًا واستغربت الرقابة من ذلك، وقلت من وجهة نظر الدين أن أي تعري حرام، والوصول إلى حالة السلام النفسي يأتي بعد رحلة طويلة من كلام المجتمع والتردد، ولدي دائرتي المغلقة حولي”.

واستمرت قائلة: “أن جميع الناس تخاف وتخطئ ولديهم التقوى ويخطئون، وأنا أخطئ بشكل طبيعي، وأكدت أن من المصائب في مجتمعنا هو وجود الصور النمطية”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى