رياضة

حمدي فتحي بديل امام عاشور في نهائي كأس عاصمة مصر

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء تغيير وحيد في تشكيلة الفراعنة أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

حيث سيشارك حمدي فتحي بدلاً من إمام عاشور الذي تعرض للإصابة في مباراة نصف النهائي ضد نيوزيلندا. ولكن لن يتم إجراء أي تغييرات أخرى في تشكيلة منتخب مصر سوى في وسط الملعب.

وقد أصدر حسام حسن ثلاث تعليمات خاصة للاعبي منتخب مصر قبل المباراة النهائية أمام كرواتيا. وبعد سفر أحمد حجازي، سيستمر محمد عبد المنعم وربيعة في قيادة دفاع المنتخب المصري في هذه المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وأعلن موقع تذكرتي عن فتح باب حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية 2024.

وقد بلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى 150 جنيهًا، فيما بلغت قيمة تذاكر الدرجة الثالثة حوالي 75 جنيهًا.

وتم تحديد عدد الجماهير المسموح لها بالحضور في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يبلغ 30 ألف مشجع، وذلك في مباراتي نصف النهائي والنهائي للبطولة الودية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى