اخبار الفن

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 في رمضان 2024

شهدت أحداثًا متصاعدة وصراعات بين “نعمة” التي تقوم بدورها مي عمر وزوجها “صلاح” الذي يجسده أحمد زاهر، وزوجته الثانية “سارة” التي تؤدي دورها أروى جودة.

بدأت الحلقة بـ”نعمة” تذهب إلى شقة حماتها التي لم تكن تحبها وتفاجأ بوفاتها، فقررت طردها وتمزيق ملابسها. في الوقت نفسه، اتفق “صلاح وسارة” مع “مدحت” لقتل “نعمة” مقابل مبلغ مالي كبير.

وخلال الحلقة، ذهبت “نعمة” لتشكر “حودة التربي” على مساعدتها ومنحته مكافأة مالية. في الوقت الذي كان “مدحت” ينفذ خطته لقتل “نعمة”، حاول “صلاح” قتلها مرة أخرى ولكن تدخل والدها وعدد من الشخصيات لمنعه.

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو يوميًا في رمضان 2024 على قناة mbc مصر وعلى منصة شاهد، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل أحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى