ثقافة

طريقة تحضير بسكويت عيد الفطر 2024

بدأت الأسر المصرية في التحضير لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تنشغل الكثير من ربات البيوت بتحضير البسكويت والكعك والغريبة. ومن بين الحلويات التي يوليها الكثيرون اهتمامًا خاصًا هو بسكويت النشادر، فهو جزء لا يتجزأ من احتفالات عيد الفطر ويحرص الجميع على تحضيره بأفضل طريقة ممكنة.

بسكوت النشادر بالمكنه بالمنزل

المقادير

كيلو دقيق
4 بيضات
كوب ونص سكر بودر
كوب وربع سمنة
معلقه كبيره نشادر
معلقه كبيره ممسوحة بيكنج بودر
ربع كوب لبن
فانيليا
رشة ملح

طريقة التحضير

اضربي السمن مع السكر بالمضرب لحد ما تبقى كريمة بعد كده تنزلي بالبيض والفانيليا وذره ملح وكملي ضرب بالمضرب ودوبي النشادر ف اللبن وتنزلي بيهم علي الخليط بعد كده انزلي بخليط الدقيق والبيكنج بودر وقلبي مش كتير سبيها ترتاح ربع ساعه وشكليها بالماكينه تدخل فى فرن هادي 10 دقائق. بالصحه والعافية

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى