رياضة

جرعة مكثفة من المكملات الغذائية والقهوة وراء أزمة اللاعب أحمد رفعت الصحية

كشف الدكتور فجر موسى نصيف، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية في مستشفى جود شبرد بولاية تكساس الأمريكية، عن سبب حالة اللاعب أحمد رفعت من فريق مودرن فيوتشر والأزمة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح موسى نصيف أن سقوط أحمد رفعت خلال المباراة مع الاتحاد السكندري جاء نتيجة تناوله جرعة مكثفة من المكملات الغذائية وشرب قهوة شديدة التركيز، وليس فقط شرب القهوة كما اعتقد البعض.

وأشار إلى أن تناول هذه المكملات والقهوة أدى إلى ارتفاع نسبة الكافيين في جسم اللاعب بشكل كبير، مما أدى إلى اختلال في ضربات القلب وسقوطه أرضًا.

وأكد موسى نصيف أن الأطباء تمكنوا من إنقاذ حياة أحمد رفعت من خلال معالجته بسرعة وإجراء عملية إنعاش رئوي، وأن تحسن حالته يعتمد الآن على فصله من جهاز التنفس الصناعي.

وفي الختام، حذر موسى نصيف من ممارسة الرياضة خلال فترة الصيام، مشيرًا إلى أن ذلك قد يكون ضارًا لصحة القلب والجسم، سواء للأشخاص العاديين أو الرياضيين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!